إكس أس دوت كوم

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن توليها الرعاية العالمية لمعرض “فوركس إكسبو دبي 2024″،

الذي تنظمه شركة “أتش كيو مينا” المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض.

ويعد هذا الحدث من أهم التجمعات العالمية في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس) ويقام في مركز التجارة العالمي بدبي يومي 7 و8 أكتوبر 2024.

 

دور محوري لإكس أس دوت كوم في “فوركس إكسبو دبي 2024”

 

كما أنها بصفتها الراعي العالمي، ستلعب إكس أس  دورًا رئيسيًا في هذا الحدث البارز، الذي يُعتبر منصة تجمع المتداولين وخبراء الصناعة المالية.

يسهم هذا المعرض في تعزيز التواصل وتبادل المعرفة بين جميع المشاركين، ويؤكد على دور إكس أس . كوم في تطوير صناعة الخدمات المالية والتداول.

 

تواصل مباشر ومشاركة استراتيجية مع الجمهور

 

كما ستستغل إكس أس . كوم هذه الفرصة للتفاعل مع الجمهور، حيث سيشارك فريقها المتخصص، من الخبراء الإقليميين والدوليين،

أفكارًا واستراتيجيات حول الاتجاهات الجديدة في مجال التداول.

كما سيسهم هذا التواجد في تعزيز الروابط بين المتداولين وأصحاب القرار في قطاع تكنولوجيا أسواق المال، مما يجعل المعرض فرصة ذهبية لاستكشاف مستقبل التداول.

 

تعاون متين مع “فوركس إكسبو دبي 2024”

 

كما أنه ومن جانبه، أعرب السيد مايكل شوان، الرئيس التنفيذي لشركة “أتش كيو مينا”،

عن سعادته بمشاركة “إكس أس دوت كوم” كراعي عالمي لهذا الحدث. وقال:

“التزام إكس أس دوت كوم بتعزيز تجربة التداول يتماشى تمامًا مع رؤيتنا لمعرض فوركس إكسبو دبي 2024، ونعمل معًا على خلق بيئة ديناميكية لجميع المشاركين.”

 

التزام إكس أس دوت كوم تجاه مجتمع التداول

 

كما أعرب السيد شادي سلوم، المدير الإقليمي لمجموعة إكس أس العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن حماسه لهذه الشراكة قائلاً:

“إن رعايتنا لمعرض فوركس إكسبو دبي 2024 تعكس التزامنا العميق تجاه مجتمع التداول. نحن متحمسون لمشاركة خبراتنا وتعزيز الروابط بين المتداولين والخبراء في القطاع المالي.”

 

منصة لتبادل المعرفة والنمو المستقبلي

 

كما سيحظى المشاركون في معرض “فوركس إكسبو دبي 2024” بفرص قيمة للتواصل ومناقشة أحدث الاتجاهات التي تؤثر على صناعة التداول.

ومن المتوقع أن تكون رعاية إكس أس دوت كوم للحدث عاملًا أساسيًا في توفير منصة غير مسبوقة للتعاون والنمو المستقبلي في هذا القطاع الحيوي.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *