أبو ظبي للخدمات الصحية تعلن عن تدشين ” صحة “مركز فحص كورونا للسيارات

مركز صحة الدخول بالسيارة يليه استخدام معدات وأدوات التطهير  ثم مسح الأنف لمعرفة مدى ايجابية أو سلبية  قائد السيارة لفيروس كورونا 

 

 

دشنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” مركزا خاصا بإجراء فحوصات للأفراد بشأن فيروس كورونا. ومن المميز في مركز الفحص الجديد أنه يمكن الجميع في دولة الإمارات من إجراء الفحص وهم داخل سياراتهم.

ويقام مركز صحة في العاصمةالإماراتية  أبوظبى، هو الأول من نوعه فى منطقة الخليج حيث وصل عدد الإصابات إلى أكثر من ثلاثة آلاف أشخاص، وافتتح ولى عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المركز بإجراء أول الاختبارات فيه.

وقال الشيخ محمد في تغريدة على تويتر إن المركز هو من “التدابير والإجراءات الوقائية المتواصلة التي نسعى إلى تعزيزها وتطويرها للحد من انتشار الفيروس”، وبحسب المكتب الإعلامي للعاصمة الإماراتية، فإن المركز سيقوم بـ”توفير المسح الآمن خلال 5 دقائق من خلال أحدث أجهزة المسح، وكادر طبي مؤهل”، على أن يقدّم خدماته إلى “حوالي 600 شخص يوميا” خلال 12 ساعة عمل.

و فيما أعلن انه ستعطى الأولوية في الفحص لمن لديهم أعراض مرضية والمسنين و الحوامل و بالاضافة إلى المصابين بأمراض مزمنة، .

هذا  وقد أعلنت وزارة الصحة  ووقاية المجتمع الإماراتية تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي عدد المصابين في الإمارات 570 شخصًا.

وسجلت الإمارات ثالث حالة وفاة جراء هذا المرض، لسيدة عربية تبلغ من العمر 47 عاما وكانت تعاني من أمراض مزمنة عدة، وفقا لوام.

شاهد أيضاً

برنامج 'المرأة والتكنولوجيا 5'

برنامج ‘المرأة والتكنولوجيا 5’: منصة رائدة لدعم رواد الأعمال النساء في مجال التكنولوجيا بالبحرين

تشهد البحرين خطوة جديدة نحو دعم رواد الأعمال النساء في مجال التكنولوجيا، حيث أعلنت “خليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *