آي ديلز

أعلنت منصة “آي ديلز” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية بنموذجها المبتكر “تسوق واربح”، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع عائلة “فاجر”،

القادة في قطاعات التجزئة والعقارات في المكسيك والولايات المتحدة ودبي وهونغ كونغ.

كما تستهدف هذه الشراكة دخول السوق المكسيكية وتقديم تجربة تسوق مميزة في أمريكا اللاتينية.

 

حفل التوقيع يدشن الشراكة بين آي ديلز وعائلة فاجر

تم الإعلان عن الشراكة الجديدة خلال حفل توقيع أقيم في مقر “آى ديلز” في دبي، بحضور جاد طبيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آي ديلز القابضة، وراول تريفينو فاجر،

الذي سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة “آى ديلز” في المكسيك. وقد شهدت المراسم الرمزية بداية تعاون استراتيجي يهدف إلى تعزيز النمو في أحد أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً.

 

نموذج آي ديلز يغير قواعد التسوق الإلكتروني

كما تمكنت “آى ديلز” من إعادة صياغة تجربة التجارة الإلكترونية من خلال دمجها بين التسوق وفرص الفوز بجوائز قيّمة،

ما جعلها رائدة في هذا المجال. بعد نجاحات متعددة في مناطق مختلفة، تستعد الشركة الآن لجذب المستهلكين المكسيكيين وتعزيز مكانتها على الصعيد العالمي.

 

تعليقات القيادة على الشراكة الجديدة

وقال جاد طبيلي: “إن هذه الشراكة تمثل خطوة محورية في توسعنا العالمي، حيث نهدف إلى إحداث ثورة في تجربة التسوق الإلكتروني في المكسيك. مع شراكتنا مع عائلة فاجر وخبرتهم المحلية، نحن مستعدون لتقديم تجربة تسوق غير مسبوقة في المنطقة.”

 

وأضاف راول تريفينو فاجر: “نحن متحمسون لهذا التعاون مع آى ديلز، ونتطلع إلى تقديم تجربة تسوق فريدة للمستهلكين المكسيكيين، والمساهمة في نمو التجارة الرقمية في أمريكا اللاتينية.”

 

أهداف الشراكة: النمو والاستدامة في السوق المكسيكية

تهدف الشراكة إلى الجمع بين الخبرات المحلية لعائلة فاجر والابتكارات التكنولوجية لمنصة “آي ديلز” لإنشاء عمليات مستدامة وقابلة للتوسع في المكسيك، مع التركيز على تعزيز تفاعل العملاء والنمو الاستراتيجي.

 

آي ديلز: تأثير عالمي وجوائز قيّمة

منذ تأسيسها، قدمت “آي ديلز” جوائز تزيد قيمتها عن 75 مليون دولار أمريكي، وغيرت حياة أكثر من 8,500 فائز حول العالم، مع تقديم جوائز تشمل سيارات فاخرة، إلكترونيات، وأصول عقارية، مما جعلها منصة تجارة إلكترونية رائدة عالميًا.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *