Monday 26 - Aug - 2019

ارشينوفا تصنف واحدة من أبرز شركات تكنولوجيا الأعمال للعام 2019 من قبل مجلة بيزنس سايت

2019-06-08

أعلنت  ارشينوفا  (Archinnova)، شركة استشارات وتنفيذ تكنولوجيا الأعمال الرائدة ومقرها دبي، عن تكريمها من قبل مجلة  بيزنس سايت  (Business Sight Magazine) كواحدة من بين أبرز شركات تكنولوجيا الأعمال للعام 2019 (BS Most Prominent Tech Companies) نتيجة المساهمة القيمة للشركة في تمكين قطاع الأعمال والشركات في المنطقة من خلال الاستخدام الفعال والنشط لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوسيع نطاق الأعمال والممارسات التجارية والتفاني المهني والمساهمة في إنجاح الأعمال.

وتوفر  ارشينوفا ، التي تأسست في العام 2015 بهدف دعم عمليات تطوير وتشغيل البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط، حلول  آجايل  (Agile) وحلول التطوير والتشغيل البرمجي (DevOps) للشركات في المنطقة، حيث يدعم نموذجها  ديف أوبس 360  (DevOps 360) منهجيات قائمة على أفضل الممارسات ويتم تقديمه كخدمة مُدارة للشركات العاملة حالياً أو الراغبة في تشغيل أعمالها على تطبيقات البيئة السحابية. كما يضمن مهندسو  ارشينوفا  المهرة التنفيذ الناجح لهذا النموذج من أجل تمكين العملاء من تحقيق نتائج قابلة للقياس من خلال الاستفادة من التعاون ونقل المعرفة والمرونة.   

وقال ضياء ذبيان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  ارشينوفا :  في ظل الرؤية الواضحة على أن نصبح شريكاً رائداً في مجال استشارات وتنفيذ تكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، نلتزم في  ارشينوفا  بتوفير الخدمات والحلول عالية الكفاءة، بالإضافة إلى الشهادات التي تضيف قيمة مستدامة للأعمال. ونتبنى منهجية شراكة حقيقية لمساعدة عملائنا على مواءمة وتنفيذ وتشغيل القدرات الأساسية لأعمالهم من خلال منهجيات قائمة على أفضل الممارسات والحلول الرائدة والشهادات المعترف بها والتي يقدمها متخصصون يفهمون طبيعة الثقافة المحلية للمنطقة. وهناك جانب آخر في منهجيتنا وهو ميزة عدم التقيد بموردين معينين، التي تضمن عدم اضطرار أي عميل إلى استبدال أي تكنولوجية موجودة لديه. وبفضل كل هذه العوامل مجتمعة، أصبحنا شركة ناجحة في السوق، وهو ما يؤكده تصنيفنا كواحدة من أبرز شركات تكنولوجيا الأعمال للعام 2019 .

وبالإضافة إلى خطتها الاستراتيجية للنمو والتوسع، تستكشف  ارشينوفا  حالياً سبل التوسع أفقياً وعمودياً من خلال الدخول إلى أسواق دول أخرى في هذا الجزء من العالم، وإضافة منتجات وخدمات رائدة لا سيما في الجانب الأمني. وستركز الشركة في الأعوام المقبلة على توفير الفهم الثقافي المعمق؛ وتطوير حزم خدمات تنافسية مع التركيز على الدورات التدريبية لخلق وعي أفضل؛ بالإضافة إلى مواصلة الابتكار من أجل مساعدة الأعداد المتزايدة من العملاء بكفاءة في رحلتهم نحو التحول الرقمي.