Monday 26 - Aug - 2019

الاتحاد إسكو تبدأ مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية على أسطح منازل المواطنين الإماراتيين

2019-05-30

أعلنت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة  الاتحاد إسكو ، عن مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية على أسطح منازل المواطنين في دبي وتم مشاركة كافة المقاولين، إكمال مسوحات المواقع المستهدفة، فيما تجري حالياً عمليات شراء المواد وإعداد نماذج العينات وأنشطة التوعية.  
ويتوقع أن يسهم المشروع الذي سيشهد تركيب 65.000 لوح للطاقة الشمسية و295.000 مصباح بتقنية الاضاءة  ليد  و50.000 جهاز لتوفير المياه في فلل المواطنين الإمارتيين، في توفير الطاقة الكهربائية و المياه عند اكتمال العمل فيه. ومن المقرر أن يسهم تركيب ألواح الطاقة الشمسية وحدها في توفير 31.102.500 كيلو واط ساعي من الكهرباء. وبالإضافة إلى التوفير الكبير في الطاقة ، سيؤدي المشروع الذي من المقرر أن ينتهي بحلول شهر نوفمبر المقبل، إلى تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بما يصل إلى 21.139 طن سنوياً.   
وقال علي الجاسم، الرئيس التنفيذي لشركة  الاتحاد إسكو :  يسرني الاعلان عن أن مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية على أسطح  المنازل للمواطنين في دبي يسير بسلاسة، ونحن نتشرف بتعزيز مكانة دبي كمنوذج رائد لكفاءة الطاقة.    
وتهدف  الاتحاد إسكو  إلى إنشاء سوق حيوي لتعاقدات كفاءة الطاقة لشركات خدمات الطاقة من خلال تدقيق واقتراح معايير الحفاظ على الطاقة لأبرز مطوري ومقاولي البناء، وتقريب دبي أكثر من تحقيق أهدافها في مجال الاستدامة.