Sunday 21 - Jul - 2019

الإمارات للسيارات تتعاون مع أردومان لتقديم حلول مبتكرة في تعديل هياكل السيارات

2019-04-23

وقّعت  شركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية ، الموزع المعتمد لمرسيدس - بنز في إمارة أبوظبي وعضو في مجموعة الفهيم، اتفاقية مع  أردومان للسيارات ، الشركة التركية المتخصصة في تصنيع وتعديل سيارات النقل والحافلات الصغيرة.

وتعكس الشراكة الجديدة أهمية التعاون بين الطرفين، حيث تعتبر  أردومان للسيارات  واحدة من الشركات الرائدة في بناء وتصميم هياكل متفرّدة للسيارات وخاصّة فيما يتعلق بتعديل هيكل مرسيدس - بنز فان في تركيا. وبموجب الاتفاقية، ستتمكن  شركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية  من تقديم حلول مصممة خصيصاً لعملائها تشمل تعديل المركبات التجارية، إلى جانب توفير تصميمات داخلية فاخرة، وتحويل المركبات العادية إلى عربات تموين، فضلاً عن تقديم خدمات إعادة هيكلة السيارات لفانات مرسيدس-بنز المستخدمة من قبل شركات السفر والسياحة ونقل الركّاب.

وقال آدم أردومان، رئيس شركة  أردومان للسيارات :  نحن سعداء بالتعاون مع 'شركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية'، ونتطلع إلى تقديم خدمات وحلول عالية الجودة في مجال تعديل السيارات تتماشى مع الطلب المتنامي للسيارات المعدّلة في إمارة أبوظبي. وسنعمل بشكلٍ وثيق من أجل ضمان تقديم خدمات متميزة تتناسب مع احتياجات عملاء مرسيدس-بنز  .

من جهته، قال بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية:  نتطلع من خلال اتفاقيتنا مع شركة 'أردومان للسيارات' إلى تلبية متطلبات العملاء المتزايدة بشأن تعديل سياراتهم. وتأتي الخطوة الجديدة في إطار التزامنا المتواصل بتقديم منتجات وخدمات عالمية لتحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين .

وتعدّ  الإمارات للسيارات  من الشركات الرائدة والمعروفة على نطاق واسع باعتبارها الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي منذ العام 1962. وتشهد الشركة نجاحات مستمرة وذلك بفضل النمو والتطور المتواصلين لشركتها الأم  مجموعة الفهيم .