Sunday 21 - Jul - 2019

زيروكس تطرح طابعة إيريديس عالية الإنتاجية في سلطنة عمان

2019-02-20

طرحت زيروكس بالتعاون مع موزعها الرئيسي في سلطنة عمان، مؤسسة بشارة ذ.م.م طابعة  إيريديس  عالية الإنتاجية وهي الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة الحبر الجاف باللون الذهبي أو الفضي المعدني، بالإضافة إلى النموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK والحبر الجاف الشفاف في طابعة واحدة في أنحاء السلطنة. وكان ذلك خلال حفل الاطلاق الذي يحمل عنوان  طابعة إيريديس – لون مجدد  في فندق كراون بلازا في القرم حيث عرضت شركات الطباعة التجارية في سلطنة عُمان، وعملاء فنون الجرافيك من القطاعين العام والخاص كيف يمكن أن يكون لديهم ميزة تنافسية فورية في تعزيز سوق الطباعة الرقمية المتنامي.

وعن ذلك قال السيد محمد عامر، نائب الرئيس والمدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى زيروكس:   سيتيح إطلاق الطابعة الجديدة إيريديس العالية الجودة فرصاً تجارية جديدة لشركائنا وعملائهم في السلطنة ويوفر ميزة تنافسية لهم. منذ أن أطلقنا طابعة إيريديس في الشرق الأوسط تلقينا عدداً كبيراً من الاستفسارات ونحن على يقين أن طابعة إيريديس ستلقى استقبالاً حسناً من قبل عملائنا في سلطنة عمان .

يجدر بالذكر أن طابعة إيريديس تلغي الحاجة لاستخدام الطابعات والعمليات المتعددة التي غالباً ما تطلبها عمليات تزيين وزخرفة المطبوعات، مما يتيح من القدرة على زيادة هوامش أرباح العملاء. يمكن أن يؤدي تحسين الطباعة الرقمية إلى عائد سريع على الاستثمار، حيث يمكن أن تصل هوامش أرباح موفري خدمات الطباعة بمقدار 50 إلى 400 في المائة.

عقدت زيروكس ومؤسسة بشارة ذ.م.م جلسات عمل تجريبية خلال هذا الحفل، ودعت شركة مسقط للطباعة، وهي أول عملاء طابعة زيروكس إيريديس في سلطنة عمان لتبادل توقعاتهم وأهدافهم لشراء الطابعة الجديدة، بالإضافة إلى خبرتهم الحالية وجودة الإنتاج.

وقال كين بورثويك، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بشارة  إن طابعة إيريديس ستغير قواعد اللعبة، وقد أثارت الكثير من الاهتمام من قبل عملائنا. تنتج الطابعة مؤثرات خاصة وتعزيزات رقمية بتكلفة منخفضة وفي بيئة سير عمل مبسطة. مثلها في ذلك مثل أي وسائل إنتاج رقمية أخرى. لا يسعنا الانتظار لنرى ما يمكن أن تقدمه طابعة إيريديس لعملائنا على المدى الطويل .