هيتاتشي فنتارا تسرّع رحلة عملائها لتبني تقنيات السحابة الهجينة والمتعددة من خلال خدمات سحابية متكاملة

كشفت هيتاتشي فنتارا ، المملوكة بالكامل لشركة هيتاتشي المحدودة ، خلال مؤتمر Hitachi NEXT 2019، عن توسيع وتحسين قدراتها الخاصة بخدماتها السحابية. ويعد هذا الإعلان الرئيسي الأول بالنسبة لمحفظة الخدمات السحابية التي تم إنشاؤها حديثاً، حيث تشمل خدمات الترحيل السحابية، وخدمات تحديث التطبيقات، وخدمات العمليات المُدارة، وخدمات الاستشارات، ومنصة هيتاتشي إنتربرايز كلاود .

وتساهم هذه الخدمات السحابية في تسريع نشر وإنتاج البيئات السحابية الهجينة ومتعددة السحابات. وتقوم هذه الخدمات السحابية بتسريع عملية تطبيق حلول Vmware السحابية، وترحيل وتحديث البيانات بالنسبة لمنصة Microsoft Azure على نحو أسرع، وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات المُدارة لتعزيز إدارة الموارد السحابية العامة والخاصة.
وفي معرض تعليقه، قال بوبي سوني، رئيس الحلول والخدمات في هيتاتشي فنتارا : تبذل الشركات قصارى جهدها من أجل تحقيق التوازن بين التكلفة والتطوير ومواءمتها مع متطلبات الأداء والامتثال، لأنها تساهم في تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها . وأضاف: فالنمو في التطبيقات المهمة في المهام ذات الطبيعة الحساسة والطلب على البيانات سوف يؤدي فقط إلى تسريع الحاجة إلى المزيد من السعة النطاقية وتقليص زمن الاستجابة بشكل أكبر. وإنان في شركة هيتاتشي فنتارا، نقوم بإنشاء خدمات تتمحور حول الأفراد، وتمكّن المؤسسات من الابتكار، وتقدم نتائج على صعيد الأعمال. ومن أحدث القدرات التي نوفرها هي مساعدة عملائنا على تحقيق بيئات سحابية متعددة الأغراض ومُدارة بالكامل وآمنة بشكل أسرع، كما يمكنها تقديم تحليلات تساعد في عملية اتخاذ القرارات القائمة على البيانات.

تتيح الخدمات السحابية من هيتاتشي فنتارا البنية التحتية من الحافة إلى النواة إلى السحابة. ومنذ أن قامت الشركة بالاستحواذ على منصة REAN Cloud في عام 2018، اكتسبت هيتاتشي فنتارا قدرات أساسية وخبرة رائدة في مجال الترحيل السحابي وتحديث التطبيقات، مما ساهم في تسريع الارتقاء بمحفظة خدماتها السحابية وقدرات الخدمات المدارة. وتم دمج هذه القدرات بشكل كامل في مجموعة خدمات سحابة هيتاتشي فنتارا . وتقدم الخدمات المُحسّنة بيانات متسقة عبر بيئات الحافة والمقرات والسحابة، بما يمكّن من النشر بشكل أسرع وتحفيز فعالية الأعمال لأقصى درجة، وأعلى مستويات الكفاءة التشغيلية والتكلفة.

قدمت هيتاتشي فنتارا أيضاً نموذج Hitachi Flex Consumption الجديد القائم على الاستهلاك حيث يحدث هذا النموذج تحولاً في طريقة تعامل المستهلكين مع الحلول والخدمات التكنولوجية. وتم تصميم هذا النموذج بما يناسب احتياجات العملاء لتمكينهم من تحقيق المواءمة بين الإنفاق التكنولوجي واستهلاك الشركات وذلك من الناحية التجارية، مع مساعدتهم في الوقت نفسه على مواكبة متطلباتهم لتحقيق النتائج للأعمال. ويساهم نهج الاستهلاك المرن في تبسيط استخدام الموارد، ويتيح للعملاء أيضاً خياراً إضافياً لدفع تكلفة الخدمة التي يستخدمونها فقط، في الوقت الذي يحتاجونه. وسيدعم النموذج الجديد مجموعة واسعة من منتجات وحلول هيتاتشي فنتارا ، بما في ذلك المراقبة عن بُعد وخدمات التعهيد بشكل كامل.

وتضم التحديثات الخاصة بـ هيتاتشي فنتارا مجموعة من الخدمات، وهي:
خدمات الترحيل السحابي وتحديث التطبيقات من هيتاتشي : تمكّن هذه الخدمات عملاء هيتاتشي من تبني التقنيات السحابية وفقاً لاحتياجات الأعمال الخاصة بهم، بما يضمن لهم تحقيق السلاسة في الأداء والحوكمة لعملياتهم والاستفادة من الوفورات نتيجة إدارة التكاليف. وتتضمن التحديثات الجديدة بالنسبة لكلٍ من خدمات الترحيل السحابية، وخدمات تحديث التطبيقات، ما يلي:
نهج سحابي متكامل يتيح للتطبيقات وأعباء العمل خدمات بيانات متوازنة عبر الحافة وداخل المقرات والبيئات السحابية؛
استخدام البيانات لتكييف التطبيقات الحالية لتحقيق أفضل أداء عبر المنصات السحابية العامة؛
تحتوي منصة Hitachi Cloud Accelerator Platform على قدرات أتمتة محسّنة لترحيل وتحديث تطبيقات منصة Microsoft Azure ؛
منصةHitachi Cloud Accelerator Platform ، والتي يمكن تقديمها كخدمة مدارة باستخدام HEC لتحسين مبادئ DevSecOps في البيئات السحابية الهجينة؛
خدمات الترحيل السحابي وتحديث التطبيقات لخدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS) و Google Cloud و Microsoft Azure.

Hitachi Enterprise Cloud (HEC): تضيف هذه المنصة دعماً للتبويب الفردي لإدارة الموارد السحابية الخاصة والعامة المقدمة، كجزء من الخدمات التي تديرها هيتاتشي . وتوفر واجهة الإدارة السحابية الفردية رؤية دقيقة، ما يقلل من المخاطر والتكاليف والوقت نسبة إلى القيمة. وتتضمن التحسينات الجديدة لـ HEC :
الإسراع بنشر حلول السحابة الجديدة لبرنامج VMware واستخدامها لأول مرة، بما في ذلك VMware Cloud Foundation (VCF) و VMware Enterprise PKS و VMware Cloud على منصة أمازون ويب سيرفيسز ، مما يضيفها إلى إطار الكتالوج المصمم والمعد مسبقاً لـ HEC ؛
فاتورة واحدة للموارد السحابية الخاصة المقدمة من HEC والموارد السحابية العامة المقدمة من خدمات عمليات Hitachi Vantara Cloud ؛
نظام قوي لتحليل البيانات في الوقت الفعلي يجعل Data Services Hub متاحاً كجزء من HEC لمن يحتاجون إليه في البيئات السحابية الهجينة، ولكن لديهم بيانات أو رؤى يجب أن تبقى في سحابة خاصة.

النهج الأكثر شمولاً في الصناعة بالنسبة لـ Hybrid Cloud و Multicloud
تمتلك شركة هيتاتشي فنتارا مجموعة الخدمات السحابية الوحيدة متعددة الخدمات التي تستخدم نهجاً تم تصميمه مسبقاً، وتقدم مستويات الخدمة الصحيحة من اليوم الأول، وتوفر بيئة صالحة للاستخدام مع VMware Cloud على منصة أمازون ويب سيرفيز . وتشمل النتائج والفوائد الرئيسية لاعتماد خدمات سحابة Hitachi Vantaraما يلي:
رحلة سحابة متسارعة: باستخدام خدمات Hitachi Vantara السحابية، يمكن للعملاء تجربة ترحيل أسرع إلى السحابة التي يختارونها، وتحديث أسرع لتحسين تطبيقات السحابة، وأول استخدام أسرع للبيئات السحابية المختلطة والبيئات متعددة الصوت؛
زيادة كفاءة السحابة: يمكن لخدمات السحابة من هيتاتشي فنتارا أن تزيد من إمكانات السحابة إلى أقصى حد من خلال استخدام نظام أساسي للتشغيل الآلي منخفض الكود للتحديث الذي يعمل على تحسين استخدام الموارد من خلال الموارد السحابية المُعدّة والمدفوعة مسبقاً، وخفض التكاليف باستخدام عمليات تكنولوجيا المعلومات المؤتمتة مع بنية تحتية جاهزة للاستخدام؛
فعالية السحابة: يمكن لخدمات سحابة هيتاتشي فنتارا أن توفر مرونة وسلاسة أكبر لتقديم عمليات محسّنة للشركات، وضوابط أمنية سحابية أكثر دقة، واستخدام كتالوج خدمة موسّع بمستويات خدمة مضمونة.

مع تركيز محفظة الخدمات السحابية من هيتاتشي نتارا على تسريع رحلة العملاء الناجحة إلى السحابة الهجينة والوسائط المتعددة، يمكن للمؤسسات مواصلة تحقيق النتائج التي يحتاجون إليها من أجل التميز في بيئة اليوم التنافسية.

شاهد أيضاً

لايك ديجيتال

لايك ديجيتال وشركاؤها يستخدمون الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل لتحويل صناعة الأزياء الفاخرة

شهد قطاع المنتجات الفاخرة تطورًا ملحوظًا، نابعًا من القوة الشرائية المتزايدة للجيل زد، الذي يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *